هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ادميرال

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ادميرال الوكيل الوحيد لشركة ادميرال و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ادميرال

صيانة غسالات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ادميرال

صيانة غسالات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ادميرال

صيانة غسالات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة غسالات اطباق ادميرال

صيانة غسالات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة غسالات اطفال ادميرال

صيانة غسالات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مجففات ملابس ادميرال

صيانة مجففات ادميرال الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة ثلاجات نو-فروست ادميرال

صيانة ثلاجات نو-فروست ادميرال الوكيل الوحيد في مصر لشركة ادميرال و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة ثلاجات دي-فروست ادميرال

صيانة ثلاجات دي-فروست ادميرال الوكيل الوحيد في مصر لشركة ادميرال و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة ثلاجة دوبلكس ادميرال

صيانة ثلاجة دوبلكس ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة ثلاجة عرض ادميرال

صيانة ثلاجة عرض ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ادميرال

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ادميرال < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة ثلاجة ميني بار ادميرال

صيانة ثلاجة ميني بار ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة كولدير ادميرال

صيانة كولدير ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ادميرال < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة دسبنسر ادميرال

صيانة دسبنسر ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ادميرال < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة ديب فريزر ادميرال

صيانة ديب فريزر ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة دفايات زيت ادميرال

صيانة دفايات زيت ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة دفايات كهرباء ادميرال

صيانة دفايات كهرباء ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة فلاتر مياة ادميرال

صيانة فلاتر مياة ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مروحة ستاند ادميرال

صيانة مروحة ستاند ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مروحة راسية ادميرال

صيانة مروحة راسية ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مروحة سقف ادميرال

صيانة مروحة سقف ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مروحة حائط ادميرال

صيانة مروحة حائط ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مروحة ديجيتال ادميرال

صيانة مروحة ديجيتال ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مكنسة سجاد ادميرال

صيانة مكنسة سجاد ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مكنسة عربية ادميرال

صيانة مكنسة عربية ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مكنسة يد ادميرال

صيانة مكنسة يد ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مكنسة تسوية عشب ادميرال

صيانة مكنسة تسوية عشب ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة كشافات ادميرال

صيانة كشافات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مجفف يد ادميرال

صيانة مجفف يد ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة ريسيفر ادميرال

صيانة ريسيفر ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة سكوتر ادميرال

صيانة سكوتر ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة هاف بورد ادميرال

صيانة هاف بورد ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة بوتاجازات ادميرال

صيانة بوتاجازات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة بوتاجاز بلت ان ادميرال

صيانة بوتاجاز بلت ان ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة فرن ادميرال

صيانة فرن ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة فرن بلت ان ادميرال

صيانة فرن بلت ان ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة مايكروويف ادميرال

صيانة مايكروويف ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة سخان فوري ادميرال

صيانة سخان فوري ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة سخان غاز ادميرال

صيانة سخان غاز ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة سخان كهرباء ادميرال

صيانة سخان كهرباء ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة سخان مركزي ادميرال

صيانة سخان مركزي ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة عجان ادميرال

صيانة عجان ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ادميرال)

صيانة ادميرال
صيانة خلاطات ادميرال

صيانة خلاطات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة هاندبلندر ادميرال

صيانة هاندبلندر ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ادميرال

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ادميرال
صيانة مفرمة ادميرال

صيانة مفرمة ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة كاتل ادميرال

صيانة كاتل ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة شفاط ادميرال

صيانة شفاط ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة ماكينة حلاقة ادميرال

صيانة ماكينة حلاقة ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة بيبي ليس ادميرال

صيانة بيبي ليس ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة استشوار ادميرال

صيانة استشوار ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة مكواه شعر ادميرال

صيانة مكواه شعر ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة مكواه ملابس ادميرال

صيانة مكواه ملابس ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة مكواه بخار ادميرال

صيانة مكواه بخار ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة غرفة تبريد ادميرال

صيانة غرفة تبريد ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة تكييف مركزي ادميرال

صيانة تكييف مركزي ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة تكييف سبليت ادميرال

صيانة تكييف سبليت ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة تكييف شباك ادميرال

صيانة تكييف شباك ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة تكييف صحراوي ادميرال

صيانة تكييف صحراوي ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة تكييف محمول ادميرال

صيانة تكييف محمول ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة كاسيت ادميرال

صيانة كاسيت ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة كاسيت سيارة ادميرال

صيانة كاسيت سيارة ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة موبايل ادميرال

صيانة موبايل ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة تليفونات ادميرال

صيانة تليفونات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة اجهزة سنترال ادميرال

صيانة اجهزة سنترال ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة تليفون لاسلكي ادميرال

صيانة تليفون لاسلكي ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ادميرال
صيانة تاب ادميرال

صيانة تاب ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة اي باد ادميرال

صيانة اي باد ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة اي بود ادميرال

صيانة اي بود ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة شاشات ال اي دي ادميرال

صيانة شاشات ال اي دي ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة شاشات ال سي دي ادميرال

صيانة شاشات ال سي دي ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة شاشات بلازما ادميرال

صيانة شاشات بلازما ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة تليفزيونات ادميرال

صيانة تليفزيونات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة هوم ثيتر ادميرال

صيانة هوم ثيتر ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة سماعات ادميرال

صيانة سماعات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة لاب توب ادميرال

صيانة لاب توب ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة كاميرات مراقبة ادميرال

صيانة كاميرات مراقبة ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة كاميرات ديجيتال ادميرال

صيانة كاميرات ديجيتال ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة كاميرات فيديو ادميرال

صيانة كاميرات فيديو ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة اجهزة طبية ادميرال

صيانة اجهزة طبية ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة اسانسيرات ادميرال

صيانة اسانسيرات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة جهاز بصمة ادميرال

صيانة جهاز بصمة ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة باركود ادميرال

صيانة باركود ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة ميزان ديجيتال ادميرال

صيانة ميزان ديجيتال ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة ماكينة تصوير مستندات ادميرال

صيانة ماكينة تصوير مستندات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة طابعة ادميرال

صيانة طابعة ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة سكانر ادميرال

صيانة سكانر ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة سيرفرات ادميرال

صيانة سيرفرات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ادميرال

صيانة ادميرال
صيانة فاكسات ادميرال

صيانة فاكسات ادميرال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ادميرال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ادميرال

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ادميرال



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ادميرال في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ادميرال و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ادميرال في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ادميرال بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ادميرال الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ادميرال " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة ادميرال و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة ادميرال و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة ادميرال بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ادميرال ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة ادميرالو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ادميرال 500 ج.م و كانت منتجات ادميرال متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ادميرال فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ادميرال صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ادميرال في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ادميرال المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ادميرال .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ادميرال اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ادميرال

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ادميرال الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ادميرال يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ادميرال في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ادميرال 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة ادميرال انا عميل لدى صيانة ادميرال و لان كل اجهزتى في البيت ادميرال, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ادميرال من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ادميرال و التعامل مباشرةً مع صيانة ادميرال حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ادميرال
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ادميرال و الحقيقة انا شايفة ان شركة ادميرال غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ادميرال هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ادميرال تعاملت مع مركز صيانة ادميرال و وجدت افضل خدمة صيانة ادميرال في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ادميرال و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ادميرال الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ادميرال صيانة ادميرال
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.